مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب تستمر بعملها من خلال ملاكاتها الجوالة في الإحياء والمناطق بقضاء علي الغربي (110 كم) شمال مدينة العمارة لإزالة التجاوزات على شبكة الكهرباء. وقال مدير توزيع كهرباء ميسان المهندس " جاسم راضي بريدي " استناداً إلى توجيهات المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب " المهندس محمد عبد الأمير الحلفي " تستمر المديرية بجهودها لرفع التجاوزات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وبمتابعتنا في قضاء علي الغربي . وتابع" بلغ عدد التجاوزات التي تم أزالتها من قبل ملاكات المديرية في القضاء خلال الأيام الماضية (53) تجاوز ، وكانت موزعة بين ( 40) منزلي و الزراعي والتجاري (13) ، وعملية الإزالة كانت في أحياء وقرى ( الفخرية ، القلعة ، حي الأمير ، حي الصدر ، حي الحسنين ، قرية المجد ، أنصار الحسين ) ، مبيناً بان عملية رفع التجاوزات تساهم بتوفير طاقة كهربائية بنسبة معينة فضلا عن تقليل الحمل الزائد عن المحولات التي دائما ما يؤدي إلى إعطابها . وأضاف بريدي " بأن الملاكات في القضاء تمكنت من نصب مقاييس بمجمل (50) ، فثنائي الاطور بعدد (20) و ثلاثي الأطوار بعدد (30 ) بالتزامن عمليات رفع التجاوزات وفي مناطق و قرى (القلعة ، حي الفخرية ، الشويمية ، العمية ) ، مبيناً ، بأنه تم توجيه ( 65 ) إنذار للمتجاوزين وفي حالة عدم الاستجابة برفع تلك التجاوزات يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم داعيا المواطنين المتجاوزين للتعاون خدمة للصالح العام ، منوهاً " بان عدد الفرق العاملة في رفع التجاوزات بعدد ثلاثة ، والرابعة تكون في مقر مركز خدمات وقاطع صيانة علي الغربي لاستقبال المواطنين الذين يقومون بتسديد اجور الجباية في الدائرة ، لافتاً "إلى أن هنالك حملة واسعة لجباية المشتركين وتسديد المستحقات المالية التي بذمتهم ، العمل بأشراف مسؤول مركز خدمات وصيانة القضاء . ويذكر بان مديرية توزيع كهرباء ميسان كثفت من حملات إزالة التجاوزات وجباية أجور الاشتراك في الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة.

16080501received_1093122204105864.jpg

16080425received_1093122207439197.jpg