160813561111.jpg
أعلن عضو مجلس ناحية القيارة في محافظ نينوى أركان السبعاوي أن القوات الأمنية التابعة لعمليات نينوى وقوات مكافحة الارهاب والقوات الخاصة واللواء المدرع 37 من الفرقة التاسعة رفعت العلم العراقي على بناية مجلس ومستشفى القيارة واكملت تحرير السوق الرئيسي والمصفى. وأضاف السبعاوي أن القوات المشتركة تمكنت من فرض سيطرتها على مركز الناحية ودعت الاهالي الى رفع الراية البيضاء وعدم الخروج الى الشوارع"، مشيراً الى أن "القوات الامنية تعمل حاليا على رفع العبوات الناسفة التي خلفها الارهابيون..يشار الى أن قوات مشتركة بدأت صباح أمس الثلاثاء بعملية اقتحام مركز ناحية القيارة جنوب محافظة نينوى لتحريرها من هيمنة كيان داعش الارهابي..