1608575212.jpg

   افتتحت المفوضية السامية للاجئين في العراق بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة ومنظمة العون الكندية مخيم جديد للنازحين في طريق ياحسين بين النجف الاشرف وكربلاء المقدسة يضم 100 وحدة سكنية. وقال ممثل المفوضية السامية للاجئين بونون جيدو في تصريح للصحفيين خلال حفل الافتتاح هذا اليوم ان "كل وحدة سكنية عبارة عن كرفان بمساحة 24 متر مربع ومجهزة بصحيات وحمام خارجي ومبردة وخزان ماء وكهربائيات.