1609401866.jpg
قالت وزارة التربية أنها رفعت مقترحاً لمجلس الوزراء لترقية الموظفين من حملة شهادة الدبلوم والبكالوريوس من الذين لا يسمح الوصف الوظيفي لعناوينهم بالترقية والترفيع الى الدرجة الثالثة والثانية والأولى. وقالت الوزارة في بيان لها، إنها "فاتحت الأمانة العامة لمجلس الوزراء حول هذا الموضوع"، مبينةً أن أمانة مجلس الوزراء أكدت بأن التنسيق بهذا الخصوص سيكون مع وزارتي التخطيط والمالية. وتابعت، أنها "وانصافاً لهذه الشريحة ستقوم بعرض الموضوع على مجلس الوزراء لمحاولة إصدار قرار يلزم الجهات ذات العلاقة بإعداد وصف وظيفي، او استحداث تدرج وظيفي يسمح بترقية وترفيع حملة شهادة الدبلوم للوصول الى الدرجة الثانية وحملة شهادة البكلوريوس للوصول الى الدرجة الأولى.