ماجد حميد/ كربلاء المقدسة

    قال مسؤول قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المقدسة ضياء الصائغ ان قسمه ينفذ حاليا المرحلة الثانية من عملية تذهيب مآذنتي مرقد السيد محمد بن الامام علي الهادي عليهما السلام في قضاء بلد. وبين الصائغ في تصريح لمراسل اذاعتنا ان المشروع يتم بالتنسيق والتعاقد مع الامانة الخاصة للمرقد الشريف وبتمويل من ديوان الوقف الشيعي. كما اكد الصائغ ان قسم المشاريع بالعتبة العباسية المقدسة تشرف بتنفيذ العديد من مشاريع الخدمة للعتبات المقدسة من بينها المشاركة في المرحلة الاولى من عملية تذهيب قبة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام" استمع . . . .

1609474722.jpg

1609480633.jpg

1609482744.jpg

1609485011.jpg