11094752MUNTA5AB.jpg

    يخوض المنتخب الوطني بكرة القدم مباراته الثانية مع المنتخب السعودي الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثانية لدور المونديال الحاسم. وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس في حديث لوسائل إعلام محلية إن المنتخب الوطني طوى تماما صفحة مباراته الاولى مع استراليا بعد الاستفادة من دروسها, موضحا أن الجميع عازم على التعويض في المباراة المقبلة امام السعودية. واضاف كوركيس أن المؤتمرين الصحفي والفني للمباراة سيعقدان يوم الاثنين المقبل في فندق كونكرد حيث سيتم فيه تثبيت الوان قمصان الفريقين فضلا عن الامور الادارية الاخرى.