16095341MAJED-NSRAWE.jpg
أمر محافظ البصرة ماجد النصراوي بعدم إيقاف محطة الهارثة الكهربائية لإغراض الصيانة إلى بعد نهاية شهر أيلول الحالي. وقال النصراوي " سنقف بحزم تجاه كل من يعبث بملف الكهرباء في محافظة البصرة، بعد النجاح الذي تحقق منذ بداية في هذه الصيف. وأضاف النصراوي: نحمل مدير الإنتاج تحسين السعد ومن يقف خلفه في وزارة الكهرباء مسؤولية إي تدهور أو تلكؤ قد يحصل في تجهيز الطاقة الكهربائية للمواطنين عبر البدء بالصيانة قبل انتهاء الشهر الحالي. وتابع محافظ البصرة قائلا "إن تحسين السعد مُقال بأمر من رئيس مجلس الوزراء وكذلك أمر من وزير الكهرباء بكتب رسمية، إلى إن المافيات تصدت لذلك وسوفت موضوع إقالته، لأسباب يعرفها اغلب المواطنين الكرام وذكرناها سابقاً في عدة مؤتمرات صحفية بحسب تعبيره.