1609224123.jpg
أبدى العديد من المسافرين العراقيين تذمرهم من سوء الخدمات المقدمة لهم في منفذ المنذرية الحدودي مع الجانب الإيراني وتردي الواقع الخدمي والمؤسساتي، فضلا عن تحول المنفذ الى خربة مليئة بالأتربة. وذكر عدد من المسافرين أن منفذ المنذرية الحدودي من الجانب الإيراني يتمتع بالحدائق وحسن التعامل من قبل الموظفين واتباع اليات حديثة في التدقيق، فضلا عن المرافق العامة والعمران. وأضافوا أن المعبر من الجانب العراقي يعاني من قلة الخدمات وغياب المرافق العامة وسط إهمال كبير وتراكم النفايات في مبنى المعبر وافتقار الموظفين لأبرز آليات العمل. وأوضحوا أن المكان مليء بالأتربة وركام الحديد المتروك وبقايا إغراض لباعة متجولين، فيما تملئ علب المياه والنفايات حمامات المنفذ. وأشار المسافرون إلى أن العاملين في منفذ المنذرية الحدودي يمنعون اي مسافر من حمل حقيبته باتجاه الفحص للتفتيش ويصرون على نقلها عبر ما تعرف بـ(الستوتة) وإجبار المسافر على دفع ألاجرة.