فؤاد فاضل/ الناصرية
ظاهرة الفساد الاداري والمالي باتت من الظواهر السلبية التي انتشرت بشكل واسع في مختلف مؤسسات الدولة ، لذلك اقام مجلس محافظة ذي قار ندوة حوارية موسعه بمشاركة مؤسسات ومنظمات مختصه لمناقشة هذه الظاهرة وايجاد الحلول الايجابية للحد منها ، رئيس مجلس المحافظة حميد الغزي اكد لاذاعتنا عن مشاركة شخصيات اكاديمية وباحثين مختصين في هذا المجال ..
مدير مركز العطاء للتخطيط الاستراتيجي حسين مشتت تحدث لاذاعتنا عن طرح المشاكل والحلول في هذه الندوة بطرق علمية من اجل الوصول الى نتائج ايجابية لعمل مؤسسات الدولة
مواطنون طالبو الجهات الرسمية تفعيل الدور الرقابي والحد من ظاهرة الفساد الاداري والمالي التي تعتبر خطرا يهدد المجتمع العراقي .
" استمع . . . .
160942361.jpg
160942402.jpg
160942433.jpg
160943114.jpg
160943561.jpg