1609502288.jpg
زار السفير الاندونيسي "بامبا انتاريكسو "مدينة الناصرية والتقى مع محافظ ذي قار يحي الناصري حيث تم مناقشة سبل تطوير العلاقات النفطية والتجارية والسياحية بين الجانبين. وقال السفير الاندونيسي خلال مؤتمر صحفي عقده مع المحافظة الناصري وحضره مراسل اذاعتنا ان شركات بلاده تسعى للمساهمة في عملية أعادة اعمار وتطوير البنى التحتية لمحافظة ذي قار" استمع . . . .
من جهته أكد محافظ ذي قار يحيى الناصري خلال المؤتمر الصحفي حاجة محافظته لخبرات الشركات الاندونيسية في مجال تطوير النفط والسياحة والتجارة" استمع . . . .