16094841f.jpg

     نفى المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي النائب أحمد الأسدي الانباء التي تناولتها بعض وسائل الإعلام حول انسحاب الحشد الشعبي من جزيرة الخالدية..وقال الأسدي أن الحشد الشعبي لا ينسحب من أي منطقة يشارك في تحريرها إلا بعد إكمال تطهيرها من مخلفات المعارك من عبوات ناسفة وأدوات القتل التي يتركها الارهابيون...وأضاف "بعد الانتهاء من مرحلة التطهير الكامل سيتم تسليم أمن جزيرة الخالدية إلى الشرطة المحلية وأبناء المناطق ، موضحاً أن الحشد الشعبي وبقية القطعات العسكرية مستمرة بمسك الأرض في خطوط المواجهة المحتملة مع ارهابيي داعش وتأمين المناطق من إي تهديد طارئ..وكان رئيس مجلس قضاء الخالدية بمحافظة الانبار علي داود صرح لبعض وسائل الاعلام أمس الأربعاء أن الحشد الشعبي انسحب بالكامل من جزيرة الخالدية.