16092014ll.jpg
قال مدير المنافذ الحدودية اللواء سامي السوداني ان المديرية العامة للمنافذ الحدودية استقبلت مليون زائر ايراني عبر منفذ زرباطية لاداء زيارة عرفة وعيد الاضحى المبارك في محافظة كربلاء المقدسة...واكد السوداني ان الاجراءات الميسّرة التي تقوم بها المنافذ الحدودية العراقية سهلت من عملية دخول الزوار الايرانيين ، مشيرا الى ان الايام المقبلة ستشهد دخول اعداد اخرى من الزوار. يذكر ان السعودية منعت الحجاج الايرانيين من اداء مناسك الحج هذا العام.