كربلاء يخسر للمرة الثالثة على ارضه وبين جمهوره مع فريق بغداد بثلاثية اهداف مقابل هدف واحد..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:5611

11033851MUBARAT.jpg

خسر فريق كربلاء بكرة القدم مباراته الثالثة على التوالي على ارضه وبين جمهوره عندما أستضاف عصر الاحد فريق بغداد القادم من العاصمة.

وقال الناطق الاعلامي لفريق كربلاء الرياضي حامد عبد العباس الكرعاوي ان "فريق بغداد كان ضيفا ثقيلا على خصمه كربلاء في لقائهم الذي جرى على ملعب الاخير في اطار المجموعة الجنوبية لدوري النخبة العراقي.

واضاف: "أستطاع فريق بغداد من تحقيق الفوز في هذه المباراة التي قادها الحكم الدولي فلاح عبد والتي بدات سريعة منذ البداية، حيث تمكن بغداد من تسجيل هدفه الاول عند الدقيقة 11 عن طريق لاعب الهجوم مهيمن سليم ملاخ لينتهي الشوط الاول عند هذه النتيجة.

وتابع ان فريق بغداد "هيمن على مجريات الشوط الثاني أيضا، حيث تمكن مهاجمه مروان عباس من أضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 76 "، مبينا أن "فريق كربلاء حاول تقليص فارق الاهداف من خلال الضغط على الخصم في ملعبه، لكن هجماته جميعها باءت بالفشل بسبب قوة دفاع فريق بغداد الذي أستطاع مهاجمه رافد ابراهيم من أستغلال تقدم فريق كربلاء ليسجل بواسطة انفراده مع المرمى الهدف الثالث عند الدقيقة  90".

وأحتسب حكم المباراة فلاح عبد ضربة جزاء لصالح فريق كربلاء في الوقت بدل الضائع ليسجل لاعب الهجوم صباح عبد الحسن هدف كربلاء الوحيد عند الدقيقة 93 لتنتهي المباراة عند هذه النتيجة وليبقى رصيد كربلاء متجمد عند النقطة 27.

يذكر ان خسارة فريق كربلاء هي الثالثة على ارضه وبين جمهوره بعد خسارته الاولى أمام الزوراء بهدفين مقابل هدف واحد وأمام الديوانية بهدفين مقابل لاشيء وأمام بغداد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد