العتبتان الحسينية والعباسية المقدستين تكرمان رئيس جامعة كربلاء درع مهرجان ربيع الرسالة الخامس..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:9725

110406132.jpg

تسلم رئيس جامعة كربلاء الدكتور حسن عودة الغانمي درع مهرجان ربيع الرسالة الخامس تثمينا للمشاركة الفاعلة للجامعة في المهرجان الذي أقامته الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية لمناسبة ولادة سيد الكائنات محمد صلى الله عليه واله وسلم.

ونقل مراسلنا ان "الدرع قام بتسليمه عضوي اللجنة التحضيرية للمهرجان الدكتور زين العابدين موسى الجعفر، والدكتور امجد حميد عبد الله.

من جانبه\ شكر رئيس الجامعة القائمين على هذا المهرجان، موضحا إن "أفق التعاون مفتوح بين الجامعة والعتبة ولا توجد محددات تعيق هذا التعاون قائلا بهذا الشأن إن "هذا هو ثمرة التقاء جهود الجامعة مع العتبتين المقدستين وأن هذا ليس أول عمل مشترك بيننا بل هناك أعمال كثيرة، فكلانا يكمل ونحن نبحث مع الآخرين على نقاط الاشتراك حتى نطور قدراتنا و نخدم الناس ونأمل أن لا يكون هناك حد معين لإدامة هذه الصلة.

وتابع الغانمي: "صحيح إن الجامعة لها خصوصية والعتبة لها خصوصية لكننا نتفاعل مع الإبقاء على هذه الخصوصية للطرفين".

من جانبه\ قال مسؤول قسم الاعلام بالعتبة الحسينية المقدسة (علي كاظم سلطان) في تصريح لمراسلنا اليوم "نحن نؤكد دائما على التواصل بين الجهات الدينية والاكاديمية وهي احدى التوصيات التي خرج بها المؤتمر الخاص بالاكاديميين والذي عقد ضمن برنامج، المهرجان الذي انهى اعماله الشهر الماضي مشيرا بالدور الذي تلعبه جامعة كربلاء في مختلف المجالات العلمية وبالتعاون المثمر مع الامانتين العامتين للعتبتين الحسينية والعباسية.

 

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد