ائتلاف دولة القانون يصف تسريبات تعيين موظفين في مجلس السياسات الاستراتيجية العليا بالمفبركة..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2772

11010445ALI-ALSHLAT.jpg

وصف ائتلاف دولة القانون الثلاثاء، الوثيقة التي كشفت عنها القائمة العراقية بشأن تعيين موظفين في مجلس السياسات الاستراتيجية العليا بالمفبركة، مجدداً التزامه بالاتفاقات التي أبرمت مع الكتل السياسية الأخرى.

وقال النائب عن ائتلاف دولة القانون، علي الشلاه "إن الوثيقة التي كشفت عنها القائمة العراقية مفبركة ولا أصل لها، ولا وجود للجهات التي وردت فيها، مشيراً إلى أن "ائتلاف دولة القانون لا علم له بالوثيقة جملة وتفصيلا.

وأضاف الشلاه "أن الحديث عن هيكلية مجلس السياسات والعاملين فيه سابق لأوانه، مبيناً أن ذلك سيتم بعد إعلانه رسمياً.

وأفاد الشلاه، "أن هذه الوثيقة نشرت في بعض مواقع الانترنت قبل تمريرها على الأصدقاء في القائمة العراقية، مستدركاً بالقول "أن ائتلاف دولة القانون مازال يؤكد التزامه بالاتفاقات التي أبرمت مع الكتل السياسية الأخرى برغم وجود من يحاول تعكير الأجواء بين الكتل، من خلال افتعال هكذا وثائق مزورة. بحسب تعبيره.

وأكد الشلاه، أن "مجلس السياسات العليا عرض على زعيم القائمة العراقية إياد علاوي وهو من سيكون رئيساً له مستقبلاً"، مؤكدا أن "علاوي هو من سيوقع الأوامر الخاصة بتعيين منتسبيه، أو أحد الذين يخولهم بهذا الشأن، وليس أي طرف آخر.

وكانت القائمة العراقية زعمت حصولها على نسخ من أوامر إدارية صادرة بتعيين موظفين في مجلس السياسات الإستراتيجية العليا على الرغم من عدم تشكيله ودعت إلى الإبلاغ عن جهة الإصدار لإقامة دعوى قضائية ضدها بحسب اعضاء من القائمة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد