القبض على عناصر ارهابية في كركوك وديالى والموصل في عمليات أستباقية..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2797

11012739AMNIYA.jpg

قال مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحت قادر "إن قوة مشتركة من الشرطة والجيش العراقي نفذت السبت عملية إنزال جوي في قرية الربيضية التابعة لناحية الرشاد جنوب غرب كركوك أسفرت عن اعتقال مسؤول تنظيم ما يعرف بأنصار السنة لمناطق جنوب غرب كركوك ويدعى ساري عواد.

وأضاف قادر: "أن القوة تمكنت أيضا من اعتقال الممول المالي لعدد من التنظيمات الارهابية ويدعى زيدان خلف خلال عملية انزال جوي نفذتها في قرية تل السوس التابعة لناحية تازة، مشيرا إلى أن القوة نقلت المعتقلين إلى احد المراكز الأمنية للتحقيق معهما.

الى ذلك\ كشف مصدر أمني في محافظة ديالى عن اعتقال ثمانية مطلوبين أحدهم بتهمة الإرهاب في سلسلة عمليات دهم شنتها الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة شملت قضاء المقدادية وقضاء بلدروز ومنطقة حمرين.

وفي عملية مماثلة\ أعلن مسؤول اعلام قيادة الجيش العراقي الفرقة الثانية بالموصل العقيد ساجد محمود مقتل احد القياديين البارزين في ما يسمى بتنظيم القاعدة المدعو (ابراهيم الذباح) والمطلوب في عدة قضايا (ارهابية) ابرزها ذبح المواطنين من الميسورين بعد مساومة ذويهم بدفع فدية جراء اطلاق سراحهم، وذبح عناصر في القوات الامنية، مبيناً ان عملية امنية نفذتها قوات الجيش غربي الموصل اسفرت ايضاً عن اعتقال خمسة من المطلوبين البارزين

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد