رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ينفي وجود خلافات داخل مجلس المفوضين..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2931

11014930FARAJ-ALHAYDARI.jpg

نفى رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات فرج الحيدري خلال مؤتمر صحفي عقده الاحد "وجود خلافات داخل مجلس المفوضين على خلفية الانتماء الحزبي بين الاعضاء، مبينا أن وسائل الاعلام كانت غير دقيقة في تناول موضوع تقديم استقالة عضو مجلس المفوضين حمدية الحسيني.

وأوضح الحيدري أن استقالة الحسيني قبلها مجلس المفوضين لانها كانت لامور شخصية عائلية، وليست على اساس خلافات حزبية بين اعضاء مجلس المفوضين بحسب ما ذكرت وسائل الاعلام، مبينا ان لجنة المحافظات والاقاليم ستستضيف المفوضية يوم الـ27 من الشهر الحالي لمناقشة المعوقات التي تقف امام التحضير لاجراء انتخابات الاقضية والنواحي.

وعلى هامش المؤتمر، ذكر عضو مجلس المفوضين كريم التميمي "أن استجواب اعضاء المفوضية لن تحضره عضو مجلس المفوضين المستقيلة حمدية الحسيني، عازيا السبب الى ان مجلس المفوضين اطلع على الاسئلة التي قدمتها اللجنة القانونية وليس فيها اتهامات للمفوضية تتطلب حضور الحسيني كونها عملت مع المفوضية طيلة فترة ثمانية سنوات.

وكان النائب عن التحالف الوطني سامي العسكري أكد أن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مطعون فيها وستتم مساءلتها الأسبوع القادم في البرلمان، معتبرا أن أي انتخابات مقبلة ستكون مشروطة وتحتاج إلى إصدار قانون الأحزاب وهيئة مستقلة للانتخابات.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد