العتبات المقدسة في العراق تختتم مهرجان امير المؤمنين الثقافي في مدينة كلكتا الهندية وتنتقل الى مدينة اخرى لاكمال فعاليات المهرجان (صوت)

5d14f17326045.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2227

    إختتمت العتبات المقدسة في العراق مهرجان امير المؤمنين الثقافي السنوي الخامس في مدينة كلكتا شرق الهند والذي استمر لاربعة ايام .وجرى خلال حفل الاختتام  تكريم بعض الشخصيات الدينية في المدينة اضافة الى طلبة الحوزات العلمية فضلا عن اقامة عدة معارض للكتاب بمختلف اللغات.وأختتم المهرجان في حسينية فضل النساء باقامة حفل كبير حضره المئات من الموالين وشخصيات سياسية هندية وشهد الحفل اعلان اسماء الفائزين للذهاب لزيارة العتبات المقدسة في العراق وتوزيع درع المهرجان على المساهمين في انجاح المهرجان الثقافي.وقال عضو الهيئة الاستشارية في العتبة العباسية المقدسة طلال البير" وفق مايمر به العراق من ظروف صعبة دأبت العتبات المقدسة في العراق على اقامة المهرجان وفق الامكانيات المتاحة في دعم المؤمنين في الهند والتواصل معهم ثقافيا ومعرفيآ"استمع. . . .



وستنتقل وفود العتبات المقدسة الى مدينة شرنيه والتي تبعد عن مدينة كلكتا (70 كم) والتي تعد ذات اغلبية شيعية لاقامة المرحلة الثانية من مهرجان امير المؤمنين عليه السلام الثقافي الخامس.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد