مقتل زعيم القاعدة الارهابي اسامة بن لادن والحكومة العراقية ترحب بمقتله..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:8246

11050603OSAMA-BEEN-LADIN.jpg

اكد الرئيس الامريكي مصرع الارهابي اسامة بن لادن فجر هذا اليوم في باكستان موضحا أنه قتل في عملية للقوات الخاصة الأمريكية في باكستان.

وأكد أوباما خلال مؤتمر صحفي عقده بالبيت الأبيض بثته وسائل الإعلام "أن بن لادن تأكد قتله في عملية عسكرية شنت ليلة الأحد، وأن القوات الأمريكية تحفظت على جثته بعد انتهاء العملية التي لم يصب فيها اياً من الجنود الأمريكيين بأذى".

و أضاف قائلا "أنه كان على اتصال بوكالة الاستخبارات الأمريكية التي استطاعت تحديد مقر إقامة بن لادن منذ أسبوع، وهو الأمر الذي دفعه إلى إعطاء أوامره للجيش بضرورة تنفيذ عملية سريعة لقتله".

وكشف مصدر مطلع اليوم الاثنين، ان الاجهزة الامنية شددت من اجراءاتها ودخلت حالة من الانذار تحسبا من عمليات ارهابية ثأرية لمقتل زعيم القاعدة اسامة بن لادن.

وقال المصدر في تصريح صحفي "ان القيادات الامنية امرت بتشديد اجراءات التفتيش والتدقيق والترقب، تحسبا من هجمات انتقامية لمقتل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن الذي قتلته قوات امريكية في اسلام اباد بباكستان".

وقد وصف وزير الدولة الناطق باسم الحكومة علي الدباغ اليوم الاثنين، مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن بالضربة المعنوية و الكبيرة للتنظيم في العراق والمنطقة، داعيا المغرر بهم من عناصر التنظيم الى الاندماج في المجتمع وترك منهج القتل والتكفير.

وقال الدباغ في تصريح صحفي "إن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن أسهم بوقوع العديد من الجرائم بحق الابرياء في العراق والمنطقة، وهو الان قد اخذ عقابه الدنيوي نتيجة سفكه الدماء بدعوى الجهاد".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد