ارتفاع حصيلة انفجار بابل إلى واحد وثمانين شخصا بين شهيد وجريح. تقرير صوتي..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2717

11044053AMNIEA.jpg

أعلنت مديرية صحة محافظة بابل اليوم الخميس، عن استقبال مستشفياتها 81 شهيدا وجريحاً على الأقل سقطوا بالتفجير الانتحاري الذي استهدف مديرية النجدة وسط الحلة صباح اليوم، وقال مدير إعلام صحة بابل خالد عبد الأحد إن "مستشفيات مدينة الحلة استقبلت حتى الآن ثلاثين شهيدا و51 جريحاً سقطوا بالتفجير الانتحاري الذي استهدف مديرية النجدة في شارع أربعين وسط المدينة.

وأضاف عبد الأحد أن الحصيلة قابلة للزيادة.  استمع..

 

إلى ذلك\ أفاد مصدر في الشرطة بأن اثنين من عناصر الجيش استشهدا بهجوم مسلح على نقطة للتفتيش غرب بغداد.

وقال المصدر "إن مسلحين هاجموا بمسدسات كاتمة للصوت فجر اليوم، نقطة للتفتيش تابعة للجيش في منطقة خرنابات التابعة لقضاء أبو غريب، مما أسفر عن استشهاد اثنين من عناصر النقطة.

وقد فرضت شرطة النجف اجراءات امنية مشددة هذا اليوم حول الدوائر الرسمية ومراكز الشرطة ومداخل ومخارج المحافظة تحسبا لوقوع عمليات ارهابية.

وقال مدير شرطة اعلام النجف النقيب مقداد الموسوي في تصريح صحفي (اتخذت شرطة النجف اجراءات امنية مشددة حول مراكز الشرطة والمؤسسات والدوائر المهمة في المحافظة تحسبا لاي اعمال ارهابي قد تنفذ من قبل تنظيم القاعدة او غيرها من التنظيمات الارهابية انتقاما لمقتل ابن لادن).

واضاف "نحن اتخذنا هذه الاجراءات خصوصا بعد العمليات التي وقعت في مناطق متفرقة من العراق واخرها هذا اليوم في الحلة ونعتقد ان هناك عمليات انتقامية سوف تنفذها تنظيمات ارهابية مرتبطة بالقاعدة في المدن المهمة ومن بينها النجف".

من جانبه\ كشف محافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي عن توصل الأجهزة الأمنية على خيوط مهمة في تشخيص هوية عناصر عصابة السطو المسلح في النجف من خلال كامرات المراقبة، الزرفي لم يستبعد ارتباط العصابة بجهات خارجية لضرب الامن في المحافظة، كاشفا في الوقت نفسه عن تحرير فتاة مخوفة بعد اربعة وعشرين ساعة من اختطافها. تفاصيل اوفى مع صباح احمد.....


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد