بعد التعرض على سيطرة معمل اسمنت كربلاء/ قوة من لواء الطفوف تتحرك باتجاه موقع الحادث (صوت)

5d14f8cfbca1b.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:603

    اعلن آمر لواء الطفوف في الحشد الشعبي التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تحرك قوة تابعة له باتجاه موقع تعرض كيان داعش الإرهابي على سيطرة معمل اسمنت كربلاء، مؤكدا وجود خلايا لداعش بين محافظتي كربلاء المقدسة والانبار. وقال قاسم مصلح لاذاعتنا ان قوة تابعة للواء انتشرت في صحراء كربلاء الغربية تحسبا لوقوع هجوم اخر ، مؤكدا ان تحرك قوة الدعم والاسناد من اللواء جاء بعد التنسيق مع الجهات الامنية في كربلاء" استمع . . . .

 

آمر لواء الطفوف قاسم مصلح أعتبر هذه الهجمات طبيعية في ظل خسائر الارهابيين في الموصل وصلاح الدين والانبار، مبينا ان هناك جهود أستخباراتية لمتابعة الخلايا الارهابية التي لازالت تتخذ من بعض نطاق الانبار مقرات لها لاسيما في وادي حرّان" استمع . . . .


هذا وافادت قيادة عمليات الفرات الاوسط أن القوات الامنية تصدت مساء أمس لهجوم ارهابي شنه عناصر من كيان داعش الاجرامي بعد تفجير سيارة مفخخة حاولت استهداف نقطة التفتيش القريبة من معمل الاسمنت غربي المحافظة. مبينةً انه تم التصدي للعجلة وتفجيرها وقتل الانتحاري من قبل احد المقاتلين في السيطرة بواسطة قاذفة RBG7 وأدى الانفجار الى استشهاد المقاتل البطل المتصدي لعجلة المفخخة أثر أصابته بجروح بليغة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد