12 أغسطس 2018
اقتصادية
2,619 مشاهدة
![]()
اعلنت وزارة النقل، اكتمال تنصيب روافد الفضاء الاول لجسر "العطشان" المخصص لعبور عربات القطار في السماوة بين محطتي قطار "ساوة" و "حجامة".
وقال كاظم فنجان الحمامي في تصريح صحفي ان الجسر مكون من اربعة فضاءات، مؤكدا استمرار العمل ليلاً ونهاراً من قبل منتسبي الشركة العامة للسكك الحديد لإنجازه في الوقت المحدد .
وتابع الحمامي، " اننا نسعى للأرتقاء بواقع السكك العراقية من خلال تحديث منظومة السكة واعادة تأهيل الخطوط والمحطات، والتي كان اخرها اعادة تأهيل محطتي الموصل والفلوجة".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين