14 أغسطس 2018
اقتصادية
3,070 مشاهدة
تظاهر موظفي قسم تنظيم المدن في محافظة كربلاء المقدسة اليوم الثلاثاء، امام مبنى مجلس محافظة كربلاء للمطالبة برواتبهم.
وقال احد المتظاهرين لمراسل اذاعة الروضة، اقمنا هذه التظاهرة اليوم الثلاثاء، لنطالب بحقوقنا، فلم نستلم رواتبنامنذ ثلاثة اشهر، وفوجئنا يوم امس بتسريحنا من عملنا.
يذكر ان عمل تنظيم قسم المدن يهتم بانشاء الحدائق العامة في الجزرات الوسطية في مركز المدينة ويكون مسؤول عن ادامتها باستمرار، وفي حال تسريحهم تتعرض تلك الحدائق للاهتمال والهلاك مما يؤثر على جمالية المدينة.
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين