عمليات الانبار تعثر 20 عبوة ناسفة معدة للتفجير وتلقي القبض على اربعة ارهابيين من القاعدة..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2516

11010019ABWA.jpg

ذكرت مصادر صحفية ان قيادة عمليات الانبار تمكنت الثلاثاء من العثور على 20 عبوة ناسفة معدة للتفجير شمال الرمادي.

واوضحت المصادر ان العبوات الناسفة كانت معدة للتفجير في قضاء الرطبة بمنطقة الحسينيات وتم ابطال مفعلوها جميعا بواسطة خبراء من لواء المشاة التاسع والعشرين الفرقة السابعة.

كما أعتقلت قوة أمنية أخرى أربعة من عناصر القاعدة الارهابية اثناء عملية أمنية نفتها قرب الحدود السورية شرق محافظة الانبار.

وقال مصدر أمني ان اثنين من المعتقلين هم من منفذي الهجوم الارهابي الذي شهدته الانبار يوم الاثنين وأسفر عن استشهاد آمر سرية حماية الطريق السريع النقيب عامر كامل.

وفي ديالى\ قال مصدر في الشرطة أن قوة أمنية اعتقلت الثلاثاء تسعة أشخاص بينهم أربعة مطلوبين بتهم جنائية خلال عمليات دهم في ناحية بهرز جلولاء جنوب وشمال بعقوبة.

في هذه الاثناء\ أكدت وزارة الدفاع التزام جمهورية التشيك بتسليح الجيش العراقي بمختلف صنوفه.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع اللواء محمد العسكري خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره التشيكي الكسندر فوندرا عقده الثلاثاء إن وزير الدفاع التشيكي بحث خلال الاجتماع الذي عقده مع المسؤولين الكبار في وزارة الدفاع العراقية، استيراد الأسلحة التي تحتاجها الوزارة في مختلف الصنوف وحسب التفاوض الابتدائي.

وأضاف العسكري أن الجانبين ناقشا تخصيص المقاعد الدراسية للطلاب العراقيين الذين يدرسون على نفقة وزارة الدفاع أو منتسبي الوزارة، مشيرا إلى أن الوفد التشيكي أبدى استعداده الكامل لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات الوزارة.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد