04 نوفمبر 2018
اقتصادية
2,282 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
أعلنت حكومة واسط المحلية اليوم، الاحد، عن نفوق الألف الأطنان من الأسماك وسط حقول تربيتها في شمال المحافظة والمناطق المحاذية دون معرفة الأسباب التي أدت إلى هلاك هذا الكميات الكبيرة .
وقال محافظ واسط محمود عبد الرضا طلال في تصريح خص به اذاعة الروضة، ان \هناك العديد من حقول تربية الأسماك في ناحية الحفرية وقضاء النعمانية قد أهلكت بالكامل بسبب انخفاض مناسيب المياه و تفوقها بالكامل مما أدى إلى أضرار مادية جسيمة لحقت لأصحاب هذا الحقول الأهلية\.
وطالب طلال، \وزارة الموارد المائية بضرورة إطلاق كميات كبيرة من المياه لتلافي حدوث إصابات جديدة في بعض الحقول الأخرى جنوب المحافظة\. انتهى
واسط /حسين العتابي
استمع..
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين