05 نوفمبر 2018
اقتصادية
2,541 مشاهدة
أعلنت حكومة واسط المحلية نفوق الألف الأطنان من الأسماك وسط حقول تربيتها في شمال المحافظة والمناطق المحاذية دون معرفة الأسباب التي أدت إلى هلاك هذه الكميات الكبيرة. وقال محافظ واسط محمود عبد الرضا طلال في تصريح لاذاعتنا ان هناك العديد من حقول تربية الأسماك في ناحية الحفرية وقضاء النعمانية قد أهلكت بالكامل بسبب انخفاض مناسيب المياه ما أدى إلى أضرار مادية جسيمة لحقت لأصحاب هذا الحقول الأهلية استمع .
وطالب طلال وزارة الموارد المائية بضرورة إطلاق كميات كبيرة من المياه لتلافي حدوث إصابات جديدة في بعض الحقول الأخرى جنوب المحافظة >
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين