05 نوفمبر 2018
اقتصادية
1,804 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
قال الخبير الزراعي في العتبة الحسينية المقدسة عدنان عوز، إن قضية نفوق الأسماك هي قضية مفتعلة وحصلت هذه الكارثة التي تسببت بتأثير كبير على الاقتصاد المحلي بعد إعلان وزارة الزراعة من الاكتفاء الذاتي للأسماك وعدم الحاجة لاستيراده من الخارج.
وأضاف عوز، في تصريح خص به اذاعة الروضة، إن هذا النفوق له إبعاد كثيرة مما تؤثر على صحة البشر فيجب على الحكومة المحلية والمركزية والجهات المعنية إن تلتفت لهذه القضية وإجراء اللازم لهذه الكارثة وحلها قبل إن تتفاقم.
كربلاء/ مازن السلامي
استمع...
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 5 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ أسبوع
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين