أستشهاد رئيس هيئة المساءلة والعدالة بإطلاق النار عليه من اسلحة كاتمة للصوت في بغداد..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2922

11025140ALI-ALLAMI.jpg

أفاد مصدر في الشرطة بأن رئيس هيئة المساءلة والعدالة علي اللامي أستشهد قرابة الساعة التاسعة من مساء الخميس بإطلاق النار عليه من اسلحة كاتمة للصوت من قبل أرهابيين مجهولين على طريق محمد القاسم السريع الواصل إلى شرق بغداد.

واوضح المصدر أن "اللامي اصيب بجروح خطرة ونقل الى مستشفى الكندي الا أنه فارق الحياة بعد وصوله إلى المستشفى بنحو نصف ساعة"، مبينا ان "الحادث اسفر أيضا عن إصابة سائق اللامي الذي كان من دون حماية، بحسب قوله.

ولفت المصدر إلى أن القوات الأمنية تجري حملات تفتيش في بعض مناطق العاصمة بغداد بحثا عن السيارة التي أطلقت النار على اللامي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهات التي تقف وراءه.

وفي العاصمة بغداد ايضا\ أستشهد 3 جنود واصيب 6 اخرون بجروح في حصيلة اولية لهجوم انتحاري بمنطقة ابو غريب.

وقال مصدر امني "ان انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا هاجم تجمعا لعناصر من لواء المثنى في حي الشهداء وسط قضاء ابو غريب ما اسفر عن أستشهاد  ثلاثة جنود واصابة ستة آخرين بجروح في حصيلة اولية.

كما أستشهد ضابطا برتبة مقدم في وزارة الداخلية بهجوم أرهابي من أسلحة كاتمة للصوت عند مروره بسيارته على طريق محمد القاسم السريع وسط بغداد فيما تمكن الارهابيون من الفرار بعد تنفيذهم الهجوم.

وفي محافظة صلاح الدين ذكرت الشرطة بأن قوة أمنية عثرت على مخبأ للعتاد ضم حزامين ناسفين ومادة الـ C4 الشديدة الانفجار خلال عملية أمنية نفذتها في قرية الحاوي جنوب تكريت.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد