ارتفاع حصيلة تفجير سوق الشرطة الرابعة الى 100 شهيد وجريح..

5d10c61aa534e.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:3529

11063203AMNIYA.jpg

أفاد مصدر في الشرطة بأن حصيلة التفجير المزدوج بعبوتين ناسفتين الذي استهدف سوقا شعبية في منطقة الشرطة الرابعة غرب بغداد ارتفعت الى  100 شهيدا وجريح.

وأضاف المصدر أن سيارات الإسعاف نقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فرضت طوقا أمنيا على منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه.

وكان مصدر في الشرطة ذكر في تصريح صحفي الخميس إن عبوة ناسفة انفجرت داخل سوق شعبية في منطقة الشرطة الرابعة، مضيفا أن عبوة ثانية انفجرت مستهدفة دوريات الشرطة والمواطنين الذين هرعوا إلى منطقة الحادث ما أسفر عن سقوط مئة شهيد وجريح.

وفي بغداد، عثرت قوة أمنية على جثة رجل مجهول الهوية كانت مرمية في أحد شوارع منطقة الوشاش وبدت عليها أثار طلقات نارية في منطقة الرأس.

وفي حادث آخر، أصيب أحد العاملين في الوقف السني بهجوم مسلح شنه مجهولون باسلحة كاتمة للصوت على سيارة الموظف لدى مروره على الشارع العام بمنطقة التاجي.

كما أصيب مدني بانفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب كلية الإدارة والاقتصاد في الجامعة المستنصرية بمنطقة الطالبية شرق بغداد.

وفي محافظة كركوك أصيب جندي عراقي بانفجار مصباح كهربائي مفخخ في ناحية الزاب جنوب غرب كركوك لدى محاولة الجندي رفعه من الارض.

كما أصيب مدني بانفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية لدى مرورها في منطقة حي التآخي جنوب كركوك.

وفي ديالى اعلن قائد شرطة المحافظة اللواء الركن عبد الحسين الشمري عن اعتقال خلية مرتبطة بتنظيم القاعدة الارهابي ومسؤولة عن عمليات اغتيال مكونة من ثلاثة أشخاص، أحدهم قائد الخلية ويدعى عبد الله الهندي في عملية دهم وتفتيش في عدد من المناطق داخل مدينة بعقوبة.

كما اعتقل سبعة ارهابيين بينهم مطلوبان بتهمة "الإرهاب" في عمليات دهم نفذتها قوات من الشرطة في بعقوبة، وناحية بهرز وقضاء المقدادية في ديالى.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد