عمار الحكيم يصف بتجهيز أصحاب المولدات بالوقود مجانا لتوفير الطاقة الكهربائية بالحل الترقيعي..

5d10c61b23262.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2274

11065157AMMAR-ALHAKIM.jpg

اعتبر رئيس المجلس الأعلى الإسلامي عمار الحكيم احاديث بعض الوزراء خلال الجلسات العلنية التي عقدها مجلسهم لتقييم انجازاتهم، أنها كانت بعيدة عن مهلة المائة يوم، واصفا مشروع الحكومة بتجهيز أصحاب المولدات بالوقود مجانا لتوفير الطاقة الكهربائية بأنه حل ترقيعي.

وقال السيد الحكيم خلال الملتقى الثقافي الأسبوعي إن الوزير يأتي إلى جلسة مجلس الوزراء بعد انتهاء مهلة المائة يوم ويقدم تقريره بالمشاريع التي أنجزتها وزارته ويخرج، متسائلا "هل يعني ذلك أن القصة انتهت او هنالك إجراءات يجب أن تتخذ على أساس ذلك التقرير.

وأضاف أن "جزءا كبيرا من تقاريرهم لا علاقة له بالمائة يوم، وهناك من تحدث عن قضايا لا تخص الحكومة، بحسب قوله.

على صعيد متصل، أشار السيد الحكيم إلى أن "الخطوات التي اتخذتها الحكومة من خلال توفير الوقود لأصحاب المولدات مجانا بهدف توفير الطاقة الكهربائية لا تستطيع معالجة المشكلة"، واصفا تلك الإجراءات بـالحلول الترقيعية.

مؤكدا أن هناك شركات عملاقة قادرة على توفير الطاقة الكهربائية بأسرع وقت ممكن في حال دخلنا الأمور من مداخلها الصحيحة ولم نذهب إلى المصالح الفئوية والحزبية أو الشخصية للمسؤولين.

في سياق آخر، دعا رئيس المجلس الأعلى الإسلامي مجلس النواب إلى "تعديل قانون مؤسسة الشهداء ليضم ضحايا النظام السابق والعمليات المسلحة التي شهدتها البلاد بعد العام 2003.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد