استملاك عقارات جديدة ضمن سعي العتبة الحسينية لأنشاء صحن كبير يربط المخيم الحسيني بالصحن الحسيني الشريف..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:10643

11073621ATABA.JPG

أعلن نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد افضل الشامي عن استملاك عقارين جديدين ضمن مشروع استملاك العقارات القريبة من العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين لغرض توسعتهما.

وقال الشامي في تصريح لمراسل اذاعتنا اليوم ان اللجنة المشكلة من قبل العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين لغرض مشروع استملاك البنايات القريبة من الحرمين الشريفين الذي تدعمه رئاسة الوزراء قامت باستملاك عقارين جديدين يقعان مجاور حديقة باب قبلة الإمام الحسين (عليه السلام).

واضاف "ان مساحة هاذين العقارين ستضاف إلى صحن الكبير والمقترح تسميته بصحن السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الذي يربط المخيم الحسيني بحرم الامام الحسين عليه السلام والتل الزينبي من اجل استيعاب الاعداد المليونية من الزائرين.

وقدم نائب الامين العام للعتبة الحسينية شكره الى اصحاب العقارات الذين تجاوبوا وساهمو في توسعة هذه المنطقة من خلال عدم رفع قيمة اسعار العقار داعيا باقي اصحاب العقارات القريبة من العتبة المطهرة الى التعاون مع اللجنة المشكلة لشراء تلك العقارات من اجل توسعة العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين واستيعاب الاعداد المتزايدة من الزائرين في كل عام.

علاء السلامي/ اذاعة الروضة الحسينية المقدسة / كربلاء

 

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد