عمليات بغداد تعلن اعتقال خلية متخصصة بالاغتيالات بالاسلحة الكاتمة للصوت..

5d10c6424b306.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2326

11060003QASEM-ATA.jpg

أعلن المتحدث بأسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا الموسوي أن قواته تمكنت من اعتقال خلية متخصصة بالاغتيالات بواسطة الأسلحة المزودة بكواتم للصوت، مبينا ان عملية دهم وتفتيش شنت في منطقة الراشدية شمال بغداد وفق معلومات استخبارية اسفرت عن اعتقال الخلية.

واوضح الموسوي أن الخلية التي تم اعتقالها متورطة بقيامها بعمليات إرهابية في بغداد والانبار، كما أنها مسؤولة عن قيامها بعمليات اغتيالات بأسلحة كاتمة للصوت في العاصمة.

الى ذلك\ ذكر مصدر في شرطة محافظة الانبار أن القوات الامنية بدأت الخميس بتنفيذ إجراءات مشددة لحماية المجالس المحلية والبلدية والاقضية والنواحي التابعة للانبار بعد ورود معلومات تفيد بوجود مخطط لاستهدافها من قبل المجاميع الارهابية.

وقال المقدم خميس الدليمي من شرطة الانبار ان قوات الجيش والشرطة فرضت إجراءات أمنية مشددة لحماية مباني المجالس المحلية والبلدية في عموم أقضية ونواحي الانبار لوجود مخطط إرهابي يستهدفها من قبل مجاميع إرهابية.

وأوضح أن "القوات الأمنية نفذت إجراءات احترازية من خلال تكثيف إجراءات تفتيش المركبات والمواطنين عند مداخل المجالس المحلية وتامين انتشار متكامل خوفا من عمليات إرهابية محتملة الحدوث بعد ورود معلمات تفيد بذلك.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد