عمليات الفرات الأوسط، تعتقل 16 مطلوبا بتهم إرهابية وجنائية شمال غرب كربلاء..

5d10c64e745ff.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2279

11064009AMNIYA.jpg

أفاد مصدر في قيادة عمليات الفرات الأوسط، بأن قوة أمنية اعتقلت 16 مطلوبا بتهم إرهابية وجنائية خلال عملية أمنية نفذتها شمال غرب كربلاء، استعدادا لزيارة النصف من شعبان المباركة.

وقال المصدر إن قوة أمنية تابعة لقيادة عمليات الفرات الأوسط نفذت السبت عملية استباقية لتأمين زيارة الخامس عشر من شعبان ذكرى ولادة الامام المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) على الحدود الادارية الفاصلة بين محافظتي كربلاء وبابل اعتقلت خلالها  16 مطلوبا للقضاء بتهم جنائية ووفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب.

وأضاف المصدر أن العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة، مشيرا إلى أن القوة نقلت المعتقلين إلى أحد المراكز الأمنية للتحقيق معهم.

أمنيا ايضا\ اعتقلت قوة امنية السبت، مطلوبين اثنين في شبكة تمول العمليات الارهابية شرق الموصل.

وقال مصدر امني ان قوة امنية من التحقيقات الوطنية في نينوى اعتقلت مطلوبين مهمين في منطقة الوحدة شرق الموصل، مضيفا ان المطلوبين اعتقلا بناءً على معلومات استخباراتية  حيث كانا يقومان بابتزاز المواطنين مع شبكتهم الارهابية لجمع المبالغ منهم وتمويل العمليات الارهابية التابعة للقاعدة في الموصل.

في هذه الاثناء\ كشفت مصادر امنية في عمليات بغداد تعرض المنطقة الخضراء وسط بغداد لقصف باربعة صواريخ كاتيوشا.

وبينت تلك المصادر ان الصواريخ سقطت بالقرب من مبنى السفارة الاميركية في المنطقة الخضراء من دون معرفة حجم الخسائر البشرية والمادية.

مضيفا أن صفارات الإنذار سمعت تدوي داخل المنطقة الخضراء، فيما حلقت الطائرات المروحية الأميركية في سماء العاصمة للبحث عن مصدر انطلاق الصواريخ.

 

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد