التحالف الوطني يتخذ قرارا بعدم الموافقة على تمديد بقاء قوات الاحتلال الامريكية..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2193

11065222KHALED-ALASADI.jpg

أعلن النائب عن دولة القانون خالد الاسدي ان التحالف الوطني قرر خلال اجتماعه الذي عقد مساء الاثنين، عدم الموافقة على تمديد بقاء القوات الامريكية، مشيرا الى أن الاجتماع ناقش جملة من القضايا كأجتماع القادة السياسيين بمنزل الطالباني السبت الماضي، والترشيق الوزاري، والانسحاب الامريكي وقضية وزارة الامن الوطني.

من جانبه\ اكد عضو تحالف الوسط خالد العلواني، إن زيارة وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا هي محاولة لإقناع الكتل السياسية ببقاء القوات الأمريكية في العراق"، مبيناً أن الإدارة الأمريكية بمختلف مسؤوليها تحاول الضغط للبقاء ما بعد 2011.

من جهة اخرى\ أفاد مصدر في الشرطة العراقية، إن الحصيلة النهائية لتفجير السيارة المفخخة التي استهدفت تجمعا لعناصر الصحوة في منطقة السميلات الواقعة شمال غرب أبو غريب غرب بغداد أمس بلغت استشهاد ثلاثة من عناصر الصحوة وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة بينهم مدني.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن المصابين يخضعون للعلاج في أحد المستشفيات، فيما نفذت قوة أمنية عملية دهم وتفتيش أسفرت عن اعتقال 11 شخصا يشتبه بضلوعهم بالحادث، مبينا أن المعتقلين أخضعوا للتحقيق في أحد مراكز الاحتجاز.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد