غلق الطرق الرئيسية المؤدية الى مركز المدينة القديمة ووصول إعداد كبيرة من الزائرين لاحياء الزيارة الشعبانية. تقرير صوتي..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2241

 

تشهد مدينة كربلاء المقدسة إجراءات أمنية مشددة مع اقتراب موعد زيارة النصف من شعبان المباركة، وقال مراسل الاذاعة في اتصال هاتفي ان القوات الامنية أغلقت منذ يوم امس الطرق الرئيسية المؤدية الى المدينة القديمة تطبيقا لخطتها الاستباقية بحماية حشود الزائرين التي ستفد المدينة لاحياء الزيارة، مشيرا الى ان الانتشار الأمني رافقه انتشارا للدوائر الصحية والخدمية في المحافظة.

واضاف مراسل الاذاعة ان اعدادا كبيرة من الزائرين بينهم زوار عرب واجانب بدأت بالتوافد على المدينة، لافتا في الوقت ذاته الى ان العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين استنفرت طاقاتها الامنية والخدمية والصحية كافة داخل الحرمين الشريفين والمناطق المحيطة بهما من اجل تامين حماية الزوار وتوفير كافة احتياجاتهم الخدمية والصحية خلال الزيارة فضلا عن توفير باصات حديثة ومكيفة لنقل الزوار من اماكن القطع المرورية الى اقرب نقطة من العتبتين المطهرتين.

في سياق متصل\ اعلن قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن عثمان الغانمي ان الخطة الامنية مستمرة لتامين الطرق المؤدية الى كربلاء المقدسة التي يسلكها الزائرون خاصة بعد ان وضعت كل الاجراءات الامنية اللازمة لمنع تعكير صفو اجواء الزيارة الشعبانية.

من جهته\ اكد نائب رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف الخطابي ان الخطة الامنية تميزت هذا العام بالتنسيق العالي مع المسوؤلين الأمنيين, فضلا عن الجهود المبذولة من قبل العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين في حفظ الامن لمنطقة بين الحرمين الشريفين" ميثم الجناحي معه التفاصيل...

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد