شرطة كربلاء تعلن حظرا على حركة المركبات والدراجات النارية خلال ايام من الزيارة الشعبانية..

5d10c6560315d.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:3023

11072723ALAA-ABBAS.jpg

اصدرت قيادة شرطة كربلاء حظرا على حركة سير المركبات والدراجات النارية وذلك قبل خمسة ايام من الزيارة الشعبانية، فيما كشف مصدر امني القبض على 16 مشتبه به خلال عملية امنية شمال المحافظة.

وقال مدير العلاقات والاعلام في شرطة كربلاء الرائد علاء عباس الغانمي ان "قيادة الشرطة اصدرت امرا بحظر سير المركبات والدراجات النارية في مركز محافظة كربلاء بدأ من الثلاثاء وحتى اشعار اخر لمناسبة قرب زيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة الامام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف.

وأضاف ان "الحظر سيشمل المركبات الصغيرة والكبيرة بكافة انواعها والدراجات النارية والعربات التي تجرها الخيول باستثناء سيارات الاسعاف التابعة لوزارة الصحة ومركبات قوات الجيش والشرطة التي تعمل على توفير الحماية للزائرين"، مشيرا الى ان "الحظر على سير المركبات والدراجات والعربات سيستمر حتى انتهاء مراسيم الزيارة.

وتشهد محافظة كربلاء منذ اربعة ايام انتشارا امنيا كثيفا من قوات الجيش العراقي في شوارع مركز المحافظة ضمن خطة وضعتها قيادة العمليات لحماية زوار النصف من شعبان المباركة، فيما تم القيام بعمليات استباقية في بعض المناطق تحضيرا للزيارة بحسب قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن عثمان الغانمي.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد