انفجاران في محطتين للوقود غربي كربلاء..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2590

 

سمع دوي انفجار مساء الثلاثاء في اطراف مدينة كربلاء المقدسة نتيجة انفجار محطتي للوقود غربي المدينة معها عدد من سيارات وخزانات الوقود.

ونقل مراسل موقع نون ان انفجارين كبيرين حدثا الاول في محطة تعبئة الوقود الاهلية في حي القادسية غربي كربلاء اسفر عن حرق عدد من الناقلات حمل الوقود فيما حدث انفجار ثان في نفس الفترة بمحطة تعبئة اهلية اخرى في منطقة حي النصر غربي المدينة دون معرفة الاسباب التي تقف وراء الحادث.

واضاف مراسلنا ان سيارات الاسعاف والاطفاء هرعت الى مكان الحدث لانقاذ المصابين الذين لم نتمكن من معرفة اعدادهم، موضحا ان هناك تحقيقات جارية لمعرفة الاسباب التي تقف وراء هذا الحريق.

وتشهد مدينة كربلاء المقدسة احترازات امنية مشددة قبيل زيارة النصف من شعبان والتي ستوافق يوم الاحد القادم.

وبحسب قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق عثمان الغانمي الذي صرح بان الاجهزة الامنية بالمدينة "بدأت بتنفيذ الخطة من يوم الثالث من شهر شعبان وانها اكملت الاستعدادات الامنية كافة وستكون ابواب كربلاء مفتوحة امام الزائرين خلال الايام المقبلة.

واكد الغانمي في تصريحه المسبق لموقع نون "زج أعداد كبيرة من قطعات وزارتي الدفاع والداخلية ضمن خطة النصف من شعبان فضلا عن الجهد الاستخباراتي الساند الذي شهد تفعيلا جيدا بالاضافة الى فتح مركز السيطرة الجوية في عمليات الفرات الاوسط لادارة الطائرات الاستطلاعية والمسلحة لتامين الغطاء الجوي لكربلاء وطرق المحافظات المؤدية الى كربلاء .

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد