النجيفي يستنكر تفجيرات كربلاء ويدعو الاجهزة الامنية الى تحمل مسؤولياتها في حفظ امن الزائرين..

5d10c6659f0c1.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2521

11065331NUJAYFFI.jpg

استنكر رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي التفجيرات التي تطال الزائرين المتوجهين الى محافظة كربلاء، ودعا الاجهزة الامنية الى تحمل مسؤولياتها في حماية الزائرين.

وذكر بيان عن مكتب النجيفي ان النجيفي اعرب عن قلقه من تزايد الهجمات المسلحة التي تستهدف الزائرين الوافدين الى محافظة كربلاء لاداء مراسيم زيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة الامام محمد المهدي (عليه السلام).

واضاف ان على الاجهزة الامنية تحمل مسؤولياتها في توفير الامن والتصدي للحد من هذه الهجمات ومعالجة هذه الخروقات المتكررة بشكل سريع.

هذا وتتواصل حشود الزائرين الوافدين الى مدينة كربلاء المقدسة لاحياء زيارة النصف من شعبان المباركة رغم الحوادث التي ضربت المدينة يوم امس وصباح اليوم، وذكر مراسل الاذاعة ان الطرق الخارجية اكتظت بالزوار الوافدين، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية كثفت من اجراءاتها عقب تلك الحوادث الارهابية للحيلولة دون حصول حادث اخر.

في غضون ذلك\ أعلنت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة عن استكمال استعداداتها كافة لاستقبال الحشود المليونية القادمة من محافظات ودول مختلفة لإحياء الزيارة الشعبانية، وتضمنت الاستعدادات تهيئة كافة الأجواء الأمنية والخدمية والصحية وتوفير باصات حديثة ومكيفة لنقل الزائرين مجانا بالإضافة إلى خدمات أخرى ستؤمن راحة وانسيابية دخول وخروج الزوار من والى العتبة المطهرة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد