شرطة ديالى تعتقل خمسة مطلوبين وامرأة واصابة اربعة من عنصارها بجروح..

5d10c674c676b.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2475

11064009AMNIYA.jpg

قال مصدر في شرطة محافظة ديالى اليوم الجمعة، أن أربعة عناصر من الشرطة أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة على دوريتهم شمال شرقي بعقوبة.

واوضح المصدر "ان عبوة ناسفة كانت موضوعه على جانب الطريق الرئيس المؤدي إلى منطقة الجزيرة قرب قضاء المقدادية، شمال شرقي بعقوبة، انفجرت على دورية للشرطة، ما أسفر عن إصابة أربعة من عناصرها، أحدهما بحالة خطرة.

الى ذلك\ ذكر مصدر في شرطة محافظة ديالى بأن قوة أمنية خاصة اعتقلت خمسة مطلوبين لتهم تتعلق بالإرهاب وذلك في عمليتي دهم منفصلتين نفذت في أطراف قضاء الخالص ومنطقة التحرير شمال وجنوب بعقوبة اليوم الجمعة.

كما اعتقلت شرطة محافظة ديالى امرأة في العقد الثالث من عمرها منتمية لعصابة مختصة بالخطف شمال بعقوبة.

أمنيا أيضا\ أكد مواطنون من أهالي مناطق حدودية بأربيل بأن نحو 60 أسرة من إحدى القرى الحدودية نزحوا الليلة الماضية إلى مركز قضاء جومان جراء القصف الإيراني على منطقتهم.

وقال مختار قرية ويزة بقضاء جومان الحدودية عبد الله حمد إن قرية ويزة الحدودية تتعرض منذ الساعة العاشرة من مساء أمس، إلى قصف إيراني مكثف"، مؤكداً أن القوات الإيرانية تستخدم المدفعية والأسلحة الرشاشة وإستهدفت عدداً من المنازل".

وأضاف أن جميع أهالي القرية البالغ عددهم نحو ستين أسرة نزحوا إلى مركز قضاء جومان، خوفاً على أرواحهم.

وكان وفد برلماني عراقي برئاسة النائب حسن السنيد زار المناطق الحدودية بمحافظة أربيل اليوم للإطلاع على الآثار التي خلفتها القصف الإيراني وأوضاع المواطنين في تلك المناطق التي تشهد عمليات قصف مدفعي تنفذها القوات الإيرانية على مواقع داخل الأراضي العراقية بذريعة استهداف عناصر من معارضتها.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد