عمليات بغداد تعرض اعترافات خلايا ارهابية تابعة للقاعدة متهمة بعمليات تفجير خلال الاعوام السابقة..

5d10c699a9e17.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2643

11060003QASEM-ATA.jpg

عرض قيادة عمليات بغداد، الأحد، اعترافات ثلاث خلايا ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة القي القبض عليها مؤخرا، وفي حين أكدت أنها متورطة بأعمال "إرهابية" في مناطق اليوسفية والمهدية والدورة، أشارت إلى أن الوضع الأمني لعام 2011 هو أفضل من الأعوام السابقة من انخفاض واضح للعمليات الإرهابية.

وقال المتحدث الرسمي باسم القيادة اللواء قاسم عطا الموسوي خلال مؤتمر صحافي عقده الاحد إن الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال ثلاث خلايا متورطة بمختلف الإعمال الإرهابية بحق أبناء الشعب العراقي في مناطق اليوسفية والمهدية والدورة، مبينا أن هذه العمليات ارتكبت في أعوام 2004 و2005 وكذلك عام 2011.

وأضاف الموسوي أن من بين الخلايا الإرهابية سفاح المهدية واسمه صدام حسين وأيضا مفتي حزام بغداد لتنظيم القاعدة الارهابي وهو طالب في كلية الشريعة يدعى محمد عبد الله عباس العيثاوي والآخرين هم من نفس المنطقة، لافتا إلى أن هؤلاء ارتكبوا أبشع الجرائم ومن نفس عشيرته.

وتوقع الناطق بأسم عمليات بغداد أن يتم تنفيذ حكم الإعدام بحق المدانين لاسيما مجزرة عرس الدجيل وشاطئ التاجي خلال أيام، مؤكدا أن "الوضع الأمني لعام 2011 هو أفضل من الأعوام السابقة وهذا ما مؤشر لدينا من انخفاض واضح للعمليات الإرهابية وانخفاض كبير بعدد الضحايا سواء من المدنيين أو العسكريين حسب قوله.

من جهته\ اعترف الارهابي المدعو مفتي حزام بغداد في تنظيم القاعدة الارهابي محمد العيثاوي أنه نفذ أكثر من خمسين عملية قتل وتفجير اغلبها طالت المدنيين، مضيفا أنه كان يعمل ضمن الأجهزة الأمنية العراقية.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد