المصرف الصناعي في النجف الاشرف يباشر بإطلاق قروض بقيمة 15 مليون دينار للصناعيين في محافظة كربلاء

5d10c6a031814.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:5424

11080002NAJAF.jpg

كشفت مديرة اتحاد الصناعات في محافظة كربلاء حوراء عبد الله عن ان الاتحاد وبالتعاون مع المصرف الصناعي في محافظة النجف الاشرف باشر بإطلاق قروض بقيمة 15 مليون دينار للصناعيين من القطاع الخاص للمساهمة في إعادة تأهيل مشاريعهم ورفع الواقع الصناعي المتدهور في المحافظة.

واضافت "القروض مخصصة للصناعيين من الذين يمتلكون هوية الاتحاد أو التنمية الصناعية والمسجلين رسمياً في الاتحاد"، مبينة ان فترة التسديد تبلغ ثلاث سنوات وبفائدة تصل الى 10% سنوياً".

وأشارت مدير اتحاد الصناعات فرع كربلاء الى ان "القرض يشمل تشييد أبنية صناعية أو تجهيز مكائن حديثة إنتاجية ويقدم الراغب شهادات خاصة بالمشروع الذي يرغب بانشائه ليتسنى للاتحاد ترويج المعاملة الخاصة به للحصول على القروض".

واكدت عبد الله "قيام الاتحاد بعد الاتفاق مع المصرف الصناعي بالنجف ببيع سيارات إنتاجية لأصحاب المشاريع وبفترة تسديد ثلاث سنوات وتعهد المصرف بدفع 75% من قيمة السيارة ويقوم الصناعي بتسديدها بدفع 25% من القيمة المتبقية وبفائدة 10%  تسدد على ثلاث سنوات بحسب قولها"، لافتة الى ان "الهدف من إطلاق هذه القروض هو النهوض بالواقع الصناعي والمساهمة في تأهيل المشاريع المعطلة بحسب قولها".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد