هيئة الاستثمار الوطنية تكشف عن انتهاء شركة هانواي الكورية من وضع التصميم الأساس لمشروع بسمايا السكني..

5d10c6f789c9b.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:6210

11072202MUJAMAAT-SAKANEYA.jpg

كشفت هيئة الاستثمار الوطني عن انتهاء شركة هانواي الكورية من وضع التصميم الأساس لمشروع بسمايا السكني، الذي يعد من أكبر المشاريع السكنية في الشرق الأوسط، في حين أكدت الشركة أن المشروع سينفذ طبقاً للمعايير الدولية المعتمدة وبأفضل صورة.

وقال رئيس الهيئة، سامي الأعرجي، في مؤتمر صحافي الخميس إن شركة هانواي الكورية انتهت من وضع التصميم الأساس لمشروع بسمايا السكني جنوب شرق بغداد، الذي يؤمل أن يضم 100 ألف وحدة سكنية، مشيراً إلى أن "التصميم شمل الإعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية والبنى التحتية كافة.

وأضاف الأعرجي، أن "المشروع، الذي سيقام على مساحة ثمانية آلاف دونم، يعتبر من أكبر المشاريع السكنية في الشرق الأوسط وسيرتبط معه بخط نقل سريع يصله بوسط العاصمة بغداد"، لافتاً إلى أن حجم المشروع وخدماته يساوي مساحته مدينة جنيف السويسرية، أو جنوا الفرنسية أو نوتردام الهولندية أو سياتل الأمريكية.

وأكد الاعرجي أن "هانواي ستباشر بتنفيذ المشروع قريباً على أن تنجزه بمدة تتراوح بين خمس إلى ست سنوات"، متوقعاً "الانتهاء من أول 25 ألف وحدة سكنية خلال السنوات الثلاث الأولى من التنفيذ.

من جانبه\ قال رئيس شركة هانواي، هيون كم، خلال المؤتمر، إن الأسعار التي تم تحديدها لبيع الوحدات السكنية تواجه بعض التحديات"، مؤكداً أن "الشركة ستحرص على تكون هذه الوحدات طبقاً للمعايير الدولية المعتمدة وبأفضل تصميم وتنفيذ. بحسب تعبيره.

وأضاف كم، أن "الشركة قامت خلال المدة الماضية ببناء 12 ألف وحدة سكنية في كوريا الجنوبية"، مبيناً أنها تعتبر من بين أفضل عشر شركات في بلاده.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد