راضي شنيشل يبدي ارتياحه لمستوى المنتخب الاولمبي في مباراة قطر الودية الاخيرة..

5d10c75894b04.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2812

11082812RADHI-SNESHIL.jpg

إبدى مدرب منتخبنا الاولمبي راضي شنيشل ارتياحه لمستوى المنتخب كمجموعة ولاعبين كافراد في مباراة قطر الودية، مؤكداً ان المباراة واجوائها اعطتنا انطباع نهائي عن الفريق رغم ان امنياتنا كانت تصب في ان يلعب منتخبنا اكثر من مباراة قوية كذلك التي خضناها امام القطريين.

وقال راضي شنيشل السبت "ان الفريق مازال يعاني نوعا ما من غياب الانسجام لاسيما ان مباراة قطر تعد المتكاملة الاولى بعد التحاق لاعبي اربيل ودهوك، مؤكدا ان المباراة كانت متوسطة المستوى لكننا نجحنا في تطبيق الاستراتيجية التي سنخوض مباراة اوزبكستان.

واشار شنيشل الى ان المنتخب لن يسعى للتعادل او الركون اليه في مباراة اوزبكستان للخروج باقل الخسائر، مؤكدا ان التفكير بالتعادل مبكرا يعني الخروج خاسرا شئنا ام ابينا ذلك، منوها الى أن الفريق سيلعب بطريقة متوازنة شجاعة ستمكننا من تحقيق المراد اذا ما احسن لاعبونا تطبيق ما مراد منهم، وزاد انه استقر على التشكيلة التي ستخوض مباراة الاربعاء والتي تحتاج عناصرها الى الخبرة والقوة الجسمانية والعقلية لانجاح المهمة.

واضاف شنيشل الى ان الفريق سيفتقد خدمات لاعبي الوسط احمد فاضل وبسام قابل بسبب الاصابة التي حالت دون تكملة مشوارهما مع الفريق في المباراة المقبلة، مشيدا بروحهما والتزامهما العاليان في معسكري بغداد والدوحة.

وابدى شنيشل اطمئنانه الكبير لوضع الفريق على الرغم من قلة المباريات التجريبية، مؤكدا ان المنتخب معتاد على هكذا وضع حيث سيختزل اللاعبون الوقت ونقص المباريات التجريبية بالتركيز على الواجبات المناطو بهم والشجاعة التي يمتلكها اللاعب العراقي في مثل هكذا مباريات.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد