وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تحدد الاسبوع القادم موعدا لتوزيع الدفعة الثالثة من اعانات شبكة الحماية الاجتماعية..

5d10c78080269.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2877

11074316NASAR-ALRUBAIE.jpg

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن تحديد يوم الاحد المقبل موعدا لتوزيع الدفعة الثالثة من اعانات شبكة الحماية الاجتماعية.

وقال وزير العمل والشؤون الاجتماعية نصار الربيعي في بيان صدر عن مكتبه الاثنين ان توزيع الدفعة الثالثة من اعانات شبكة الحماية الاجتماعية للمستفيدين سيكون يوم الأحد الموافق للثاني من شهر تشرين الاول في بغداد والمحافظات.

وأضاف الربيعي ان "الوزارة اكملت جميع الاجراءات الخاصة بالمشمولين من المستفيدين من اعانات شبكة الحماية الاجتماعية لفئة الرجال حصرا لاشهر تموز واب وايلول لعام 2011".

وأوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية ان المراجعة لتسلم الإعانات ستجري عن طريق المصارف في بغداد والمحافظات وبالبطاقة الذكية حصرا، منوهاً على انه سيجري "صرف البطاقة الذكية لمن لم تصرف لهم سابقا وستتسلم هذه الفئة رواتبها يدوياً حتى إصدار البطاقة الذكية.

ودعا الربيعي جميع المشمولين الجدد ممن لم تصدر لهم البطاقة الذكية "لجلب المستمكات الثبوتية لهم لهذا الغرض.

وسبق للوزارة ان اعلنت عن توزيع الدفعة الاولى من اعانات شبكة الحماية الاجتماعية لفئة الرجال في نيسان الماضي للاشهر كانون الثاني وشباط وآذار لعام 2011، كما وزعت في شهر تموز الماضي الدفعة الثانية للمستفيدين من اعانات شبكة الحماية الاجتماعية لفئة الرجال حصرا، لأشهر نيسان وآيار وحزيران لعام 2011.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد