مجلس كربلاء يحمل القوات الامنية مسوؤلية تفجيرات الاحد ويكشف عن قرار تهجير لعوائل المتورطين بالارهاب..

5d10c789abb4c.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:6805

11070223NUSAIF-AL5ITABI.jpg

قال نائب رئيس مجلس محافظة كربلاء، نصيف جاسم الخطابي ان  ما حصل من تفجيرات ارهابية في كربلاء يعد خرقا أمنيا وأضاف" ان التحقيقات كشفت أن هناك تواطؤا بين الجماعات الارهابية وبعض منتسبي الأجهزة الأمنية وهذه أولى خيوط الجريمة ، مشيرا الى ان  العمل جار وتوصلنا إلى معلومات عديدة وستعلن النتائج قريبا إلى المواطنين حال اكتمال التحقيقات.

وكانت عناصر ارهابية قامت الاحد الماضي بتفجير سيارتين ملغمتين وعبوتين ناسفتين بالقرب من دائرة الجنسية والاحوال المدنية في كربلاء المقدسة اسفرت عن سقوط عشرة شهداء واكثر من تسعين جريحا.

الى ذلك\ قرر مجلس محافظة كربلاء ترحيل العوائل المتهمة بالارهاب ومنع سائقي التكسي من غير محافظة كربلاء بالعمل في المحافظة.

وقال عضو اللجنة الأمنية بمجلس محافظة كربلاء، جاسم الفتلاوي ان الحكومة المحلية قررت ترحيل أية عائلة يثبت تورط احد أبنائها بأعمال إرهابية أو المتاجرة بالمخدرات أو له علاقة بإحدى التنظيمات الإرهابية حتى لو كان مسقط رأسه في كربلاء.

وأضاف" تقرر أيضا عدم السماح لصاحب أية سيارة أجرة داخل محافظة كربلاء وهو من غير ساكنيها كونه يعرف الشوارع والأزقة وبامكانه نقل العبوات الناسفة من خلال تمكنه من الوصول إلى أية نقطة بالمحافظة ، كما تقرر التعاقد مع إحدى الشركات العالمية المعروفة لنصب منظومة كاميرات أمنية متطورة بالمدينة لمنع دخول المتفجرات والسيارت الملغمة.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد