محافظة كربلاء بصدد تشكيل لجنة لتعويض الأسر المتضررة من إنشاء مطار الفرات الأوسط..

5d10c78b5fba7.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:7961

11092618JAWAD-ALHASNAWI.jpg

أعلن عضو مجلس النواب عن محافظة كربلاء جواد الحسناوي أن المحافظة تعتزم تشكبل لجنة لتعويض الأسر المتضررة من إنشاء مطار الفرات الأوسط.

وقال الحسناوي في تصريح صحفي إن "المسؤولين في محافظة كربلاء سيشكلون لجنة لتعويض الأسر المتضررة من إنشاء مطار الفرات الأوسط"، مبينا أن "اللجنة ستقوم بزيارة الموقع وتعويض المتضررين بإيجاد مكان بديل لهم أو بتعويضهم ماديا".

وأضاف الحسناوي أن "اللجنة سيرأسها محافظ كربلاء آمال الدين الهر، وتضم مختصين في الزراعة وأعضاء من بلدية المحافظة ومن وزارة النقل"، مؤكدا أن "اللجنة ستذهب إلى الموقع ذاته لجرد الأسر المتضررة من إنشاء المطار".   

الى ذلك\ قرر مجلس محافظة كربلاء ترحيل العوائل المتهمة بالارهاب ومنع سائقي التكسي من غير محافظة كربلاء بالعمل في المحافظة.

وقال عضو اللجنة الأمنية بمجلس محافظة كربلاء، جاسم الفتلاوي ان الحكومة المحلية قررت ترحيل أية عائلة يثبت تورط احد أبنائها بأعمال إرهابية أو المتاجرة بالمخدرات أو له علاقة بإحدى التنظيمات الإرهابية حتى لو كان مسقط رأسه في كربلاء.

مؤكدا عدم السماح لصاحب أية سيارة أجرة بالعمل داخل المحافظة من غير الكربلائيين.

واضاف الفتلاوي انه تم التعاقد مع إحدى الشركات العالمية المعروفة لنصب منظومة كاميرات أمنية متطورة بالمدينة منعا لدخول المتفجرات والسيارت الملغمة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد