وزارة الحج والعمرة السعودية تطلق حملة توعوية عبر وسائل الإعلام الرقمية والتقليدية

79740-051820242028046648e524642d2.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-05-18 20:28:04 | عدد الزيارات:113

أطلقت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، حملة وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، وتجنب أداء المناسك دون تصريح أو تأشيرة، وذلك بـ 15 لغة تعد الأكثر تداولا وانتشارا حول العالم.

 

وذكرت الوزارة في بيان، أن "حملة التوعية تضمنت نشر التعليمات والأنظمة عبر وسائل الإعلام الرقمية والتقليدية وفي 20 من مطارات دولة والتنسيق مع المراكز والشخصيات الإسلامية؛ بغية الوصول إلى عموم الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام لنشر رسائل التوعية".
وتابعت، "كما تم إطلاق قناة الحج والعمرة على طائرات الخطوط الجوية السعودية بلغات الحجاج؛ لتوعيتهم بالمناسك وهم على متن الطائرة في طريقهم إلى الأراضي المقدسة".
وقالت الوزارة في سلسلة منشورات على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "في طريقك إلى الحج، اطلع على دليل التوعية النظامية، وتعرّف على حقوقك والتزاماتك في رحلتك الإيمانية"، و "في الطريق إلى النسك، ابدأ رحلتك بالاستعداد من خلال متابعة محتوى قناة الحج والعمرة التوعوية باللغة التي تناسبك".
وأتاحت الوزارة، "لضيوف الرحمن الدخول على الرابط  اضغط هنا  للمزيد من المعلومات التوعوية بالمناسك حتى يتمكن الحاج من أداء المناسك بسهولة ويسر والإلمام بها وبخطواتها وتوقيتاتها وكيفيتها، كما قدمت العديد من الأدلة التوضيحية لضيوف الرحمن عبر منصتها ومنها: دليل المسجد الحرام ودليل المسجد النبوي ودليل خدمات المسجد النبوي".

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد