الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكشف عن سعيها لتنظيم برامج دينية وثقافية للوافدين اللبنانيين

81865-101720241329026710e6ee416d8.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-10-17 13:29:00 | عدد الزيارات:87

 

    كشفت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن سعيها لتنظيم برامج دينية وثقافية للوافدين اللبنانيين لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم.

رئيس لجنة الدعم التربوي والثقافي للوافدين اللبنانيين في العتبة المقدسة السيد جمال الدين الشهرستاني بين في تصريح للموقع الرسمي، ان "الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تسعى إلى تنظيم برامج ثقافية ودينية لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لضيوفها من الوافدين اللبنانيين".

وأوضح الشهرستاني أن "البرامج تستهدف الاطفال والشباب من عمر (6 -18) عاما، إضافة إلى برامج مخصصة للرجال والنساء تشمل التعليم القرآني، والعقائدي"، مضيفا أن "اللجان المخصصة في العتبة الحسينية المقدسة مستمرة بإقامة الاجتماعات والندوات من أجل تحديد البرامج التي سوف تقدم لهم".

ولفت رئيس ولفت لجنة الدعم التربوي والثقافي للوافدين اللبنانيين إلى أن "البرامج ستكون في مدن الزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة التي تسكن بها العوائل القادمة من لبنان، فضلا عن الفنادق، وأن "البرامج ستعمل على تنظيم زيارات دينية وسياحية للمراقد المقدسة والأماكن السياحية في العراق بغية دعم الجانب النفسي والمعنوي للعوائل".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد