08 مايو 2026
المحلية
246 مشاهدة
كرمتْ مدرسةُ البروجِ الابتدائيةِ في مدينةِ كربلاءَ المقدسةِ أكثرَ من 25 تلميذاً بالتعاونِ مع مدرسةِ عليٍ الأكبرِ القرآنيةِ.
وقالَ نعمةُ الأسديُّ مسؤولُ مدرسةِ عليٍ الأكبرِ القرآنيةِ إنَّ التكريمَ جاءَ تقديراً لتفوقِهِم الدراسيِّ في خطوةٍ تهدفُ إلى دعمِ المسيرةِ التعليميةِ ورعايةِ الطاقاتِ المتميزةِ ما يسهمُ في بناءِ جيلٍ مثقفٍ على جميعِ الأصعدةِ"
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ ساعتين
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين