أطلق مدير المستشفى البيطري في محافظة ذي قار، الدكتور علي حمود، تحذيراً عاجلاً بشأن الواقع الوبائي في المحافظة، مؤكداً تصاعد مؤشر الإصابات بمرض الحمى النزفية، بالتزامن مع تحديات قاسية تواجه المؤسسة البيطرية نتيجة النقص الحاد في الملاكات البشرية والدعم اللوجستي.
واكد الدكتور حمود لإذاعتنا أن محافظة ذي قار سجلت رسمياً "اثنتين وثمانين" إصابة مؤكدة بمرض الحمى النزفية، وهو مؤشر خطير يضع المحافظة في موقف حرج يتطلب استجابة فورية وحازمة للسيطرة على بؤر المرض".
1.mp3 (240.59 KB)